يستعد لنفسك iPhone X السعر وتاريخ الإفراج عن ابل التي أعلنت يوم الثلاثاء. يكلف أكثر من اي فون السابقة والسفن في وقت لاحق من المتوقع.

هذه هي الاخبار السيئة الوحيدة ابل المطالبات اي فون العاشر ، الذي هو واضح ' iphone 10 ' ، ويستحق المال الخاص بك ووقت الانتظار اضافيه. هذا هو ابل الذكري العاشرة iPhone ، وانها اجراء تغييرات كبيره ل 2017.

تم الكشف عن اي فون العاشر إلى جانب اي فون 8 و 8 فون زائد ، في حين ان هناك أيضا تفاحه جديده ووتش 3.

فان iPhone X ياخذ ابل 10 عاما تصميم الهاتف الذكي في اتجاه جديد جريئه. فانه يترك وراء المنزل مالوفه المادية زر ومجربه وموثوق بها الاستشعار بصمات الأصابع.

هل يستحق السعر العالي للغاية iPhone X ؟ ما هي الميزات الكبيرة التي تحتاج إلى معرفتها ؟ لدينا كل من الإجابات الخاصة بك اي فون العاشر الحق هنا.

تحقق من التدريب العملي علي: iPhone X مراجعه
فحصت خارجا أيادينا علي: [ايفون] 8 مراجعات
فحصت خارجا أيادينا علي: [ايفون] 8 بالاضافه إلى مراجعات
تحقق من التدريب العملي علي: ابل ووتش 3 استعراض

قطع إلى مطارده

ما هو iPhone X ؟ ابل iPhone عنوان ل 2017
متى سياتي ؟ الأوامر المسبقة 27 أكتوبر ، عند البيع 3 نوفمبر
ماذا سيكلف iPhone س ؟ من $999, £999, AU $1579

iPhone X تاريخ الإصدار

عليك ان تنتظر وقتا أطول لأنها تخرج
الأوامر المسبقة تبدا الجمعة 27 أكتوبر
السفن ابتداء من الجمعة 3 نوفمبر
ومن المتوقع ان يكون العرض محدودا

اي فون العاشر هو إطلاق يوم الجمعة ، 3 نوفمبر ، وهذا الكثير في وقت لاحق من المعتاد سبتمبر تاريخ الإطلاق للهواتف الجديدة.

انه تاخير شهر ونصف عما اعتدنا عليه اي فون 8 و 8 فون زائد سوف السفينة في الوقت المناسب في 22 سبتمبر. يمكنك الانتظار لل iPhone العاشر ؟

اي فون العاشر قبل أوامر البدء في وقت لاحق ، أيضا: الجمعة 27 أكتوبر. التاخيرات ويرجع ذلك إلى الجديد ، وشاشات سامسونج التي قدمت OLED في العرض القصير. نتوقع ان يكون اي فون العاشر علي الفور للخروج من الأسهم في يوم الإطلاق حتى يوم الجمعة الأسود واليوم الاثنين السيبرانيه.

بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في الامارات العربية السعودية ، السعودية ، البحرين ، الكويت أو قطر ، اي فون العاشر قبل الأوامر تبدا أيضا في 27 أكتوبر ، ولكن الهاتف سوف تصل في المخازن في يوم لاحق ، في 4 نوفمبر.

iPhone X السعر

أكثر تكلفه من اي فون الأخرى
64gb iPhone X: $999 ، £999 ، والاتحاد الافريقي $1579
256 غيغابايت iPhone X: $1,149 ، £1,149 ، الاتحاد الافريقي $1829
شركات الطيران الامريكيه شحن $42 شهريا

iphone X السعر يبدا في $999 ، £999 ، و 1579 دولار الاتحاد الافريقي ، مما يجعلها اغلي iphone من اي وقت مضي. وهذا لل iPhone X مع 64gb من التخزين.
 
 
وسوف 256 غيغابايت iPhone العاشر تكلفه $1,149 ، £1,149 ، الاتحاد الافريقي 1829 $. للأسف ، ليس هناك خيار في ما بين ، إذا كنت تامل في اي فون العاشر 8gb.

وهو متاح أيضا في الامارات العربية السعودية والسعودية والبحرين والكويت وقطر ، مع السعرات التي تبلغ 64 جيجابايت في العاشرة بتكلفه 4099 درهم في حين ان الموديل 256 جيجابايت هو 4729 درهم اماراتي/ريال سعودي.

لوضع اي فون السعر العاشر في المنظور ، فانه لا يكلف أكثر بكثير من 4.7-بوصه iphone 8 ، الذي يحتوي علي الشاشة التي ملاتها بوصه واحده أصغر حجما ، وتلقي دفعه المواصفات الاساسيه ، والشحن لاسلكي ، وتصميم الزجاج مماثله. في الولايات الامريكيه ، و iPhone X تكاليف اضافيه $300 ، ولكن علي مدار 24 شهرا ، انها ليست سوي اضافيه $3 كل أسبوع.

شركات الطيران الامريكيه مثل فيريزون و at& T شحن $42 في الشهر لمده سنه واحده ، وتسمح لك لرفع مستوي جديد iPhone العام المقبل إذا كنت التجارة في الجهاز الخاص بك. برنامج ابل iPhone ترقيه يبدا في $49.91 ، ولكنه يشمل التفاح +.

بغض النظر عن الطريقة التي كنت تدفع لذلك ، فان iPhone X ستكون مكلفه.

أدناه يمكنك مشاهده دليلنا ليعلمك الاختلافات الرئيسية بين iphone X ، اي فون 8 و 8 فون زائد.
اي فون العاشر التصميم

تصميم الزجاج الجديد الذي يتيح الشحن لاسلكي
عرض أكبر ، ولكن أصغر من الهواتف زائد
أسهل لعقد من اي فون زائد الهاتف ، أيضا
لا يزال مقاوما للماء وياتي في لونين فقط

تمكنت ابل لجعل اي فون العاشر أكبر ، ولكن أصغر في الوقت نفسه. سيكون لديها أكثر توسعيه 5.8 بوصه حافه إلى حافه الشاشة (وهذا هو الجزء الأكبر) ، ولكن الحجم هو في الواقع أصغر من اي فون زائد الحجم. كما انها تبدو أخف وزنا.
 
كيف? الابعاد iPhone X تعطيك أقصر طول 5.65 بوصه (143.6 ملم) ، والاهم من ذلك ، أصغر عرض 2.79 بوصه (70.9 mm) مقابل الهاتف زائد. فانه الأوزان أخف 6.14 اوقيه (174 غراما) ، أيضا.

فان iPhone X سيكون من الأسهل عقد في يد واحده. حتى لو تم إيقافك بالاضافه إلى الحجم ، يجب ان تكون قادرا علي الترقية إلى اي فون العاشر دون مشكله.

اي فون ألوان العاشر سوف تكون قادره علي الحصول علي يوم واحد ؟ سيكون الفضاء الرمادي والفضة الخيارين الوحيدين المتاحة. لا الأحمر والذهب والذهب روز أو التي يشاع ألوان الذهبية استحي هذه المرة ، وهو أمر مخيب للآمال.
اي فون العاشر الشاشة

نابضه بالحياة 5.8-بوصه حافه إلى حافه الشاشة amoled
ابل ' سوبر عرض الشبكية ' يجعل لأول مره
رباعيه HD + عرض مع 2436 س 1125 القرار

ويعتبر التفاح الجديد iPhone العاشر الشاشة عرض كل الشاشة ، أو ما يسمي ' عرض الشبكية السوبر '. انها ليست مسماه باناقه لكنها تاتي بالاكراميهات
 
 
وهو يستخدم 5.8-بوصه oled العرض ، وهو الأول لفون منذ انها تستخدم شاشات الكريستال السائل يعرض من قبل. ابل يقول انها أول OLED هذا عظيم بما فيه الكفاية ليكون علي iPhone.

هذا هو أيضا ابل أول حافه إلى حافه العرض ، مما يعني انها تفتقر إلى الحواف في الجزء العلوي ، ويفتقد الزر الرئيسي في الجزء السفلي. يستبدلهم بالمزيد من الشاشة. ليس لديها الجانبين الشاشة المنحنية مثل هواتف سامسونج ، ولكن.

فانه يذهب إلى ما وراء الشاشة 1080p التفاح السقف أعطانا علي الهواتف الماضية وانها سوف كرنك قرار 2436 س 1125 بكسل ، وتقديم رباعيه HD + صوره.

وقد بنيت iPhone X العرض لتقرير التنمية البشرية والتباين متفوقة تشغيل الفيديو. فانه يمكن تقديم 1000000:1 نسبه التباين علي الرؤية دولبي و HDR10 المحتوي ، ونتوقع ان نري الأمازون الفيديو الفوري ونتفليكس علي متن الفور.

3d اللمس يعود لأكثر المحببة الصحافة حساسة لمس الضوابط ، والتي عاده ما تصل إلى القوائم المختصرة الخفية ضمن تطبيقات. إذا كنت الترقية من اي فون 6 ، وهذا سيكون جديدا لك.
الشحن لاسلكي

يمكن لشركه ابل الخاصة بالمروحيات شحن أجهزه متعددة
اي فون العاشر أيضا التهم مع أجهزه الشحن تشي القائمة

يسد في [ايفون] ك [اكس] استطاع كنت سهله بما ان يسقط هو علي وساده لاسلكيه, وان الفكرة خلف ال [ايفون] جديده [اكس] لاسلكيه شحن سمه.
 
 

 
بالتاكيد ، والشحن لاسلكيه ليست جديده (نعم ، انها كانت علي الهواتف الروبوت لسنوات) ، ولكن التفاح لمده لمره جديده لوحه الشحن الجوية التي يمكن ان تهمه كل منتج ابل جديد: ووتش ابل ، والمناطيد والعاشر iPhone.

هذا لوحه الشحن علي شكل واسع يجعل من السهل لأعاده شحن كل شيء في وقت واحد بالمقارنة مع توصيل كل أداه في مع كابل البرق أو جلب هذا الحث التفاح شاحن ووتش. ومع ذلك ، لم تكن التفاح وضع كم الخالية من المتاعب وساده الخطوط التي ستكلف ، ونحن نعلم انها لن تطلق حتى العام المقبل.

كما انه يتطلب حاله المناطيد الجديدة ، واحده التي لديها شحن لاسلكيه المضمنة فيه. فقط عندما كنت تعتقد ان iPhone العاشر مكلفه بما فيه الكفاية ، فانه يجعلك تريد شراء جميع أنواع الإكسسوارات (وهذا ما تحصل عليه ، اليس كذلك ؟).

الراحة في كثير من الأحيان وارتفاع الأسعار والانتظار لفتره طويلة. وفي الوقت نفسه ، فان موهي وبيكين جعل أجهزه الشحن لاسلكيه ، والشحن القياسية تشي ينبغي ان تعمل ، علي الرغم من ان معظم ببساطه تهمه جهاز واحد.

تريد ان تبحث عن لوحه الشحن ؟ وهنا أفضل أجهزه الشحن لاسلكيه في الوقت الحالي

لا مزيد من الزر الرئيسية

الحافة--اقل من اي فون العاشر الشاشة يزيل الزر الرئيسية
نفض الغبار فتح التطبيق التصاعدي للعودة إلى الشاشة الرئيسية
مركز التحكم هو الآن انتقد الأسفل من الأعلى لفته

لن تجد زر المنزل المادية علي اي فون العاشر ، أو اي زر المنزل علي الإطلاق. التفاح تصميم كل الشاشة لا يملك مجالا لذلك أو استشعار بصمات الأصابع.
 
لا وجود اي زر الصفحة الرئيسية والاستشعار باللمس معرف سيكون أكبر تغيير ان مستخدمي ابل وقتا طويلا سيكون لتعتاد علي iPhone الضوابط الجديدة.

كيف يمكنك العودة إلى الشاشة الرئيسية دون زر المنزل ؟ نفض الغبار ببساطه فتح التطبيق التصاعدي من القاع ، مثل كنت رميها جانبا. هذا ، غريب بما فيه الكفاية ، إذا كنت زر المنزل الجديد. يمكنك تجاوز شاشه القفل بنفس الطريقة (بمجرد ان تتم مصادقتك باستخدام معرف الوجه أو كلمه المرور).

ويمكن الوصول إلى القائمة انتشرت متعددة المهام عن طريق سحب التطبيق التصاعدي ، ولكن التوقف لمده ثانيه (لا تدع الذهاب) وانها سوف تظهر مع تطبيقات أخرى مفتوحة. يمكنك أيضا انتقاد علي طول الحافة السفلية جدا من الشاشة للتبديل بين تطبيقات بسرعة أكبر. هذا الاختصار هو أقرب إلى تصفح وجوه ووتش معرض علي ابل ووتش.

منذ الآن هو المحتلة التي انتقدت المتابعة من الأسفل لفته من قبل العودة إلى المنزل ميكانيكي ، وقد تم نقل مركز التحكم إلى الايماءه إلى أسفل انتقد. فقط حرك اصبعك للأسفل من أيقونه البطارية العلوية إلى اليمين ويمكنك رؤية دائره الرقابة الداخلية الجديدة 11 اندفاعه مركز.

يمكن ان يصبح زر السكون/التنبيه الزر الجانبي (الذي يطابق أيضا ساعة التفاح). عقد في لاستدعاء سيري الثانية ، ومضاعفه الضغط عليه يرتفع الدفع التفاح ، والتي يمكن ان تكون موثقه مع هويه الوجه.

التفاح التشابات كل هذه الضربات إلى الانزلاق إلى فتح ، والتي يخطئ الجميع. سيكون لدينا لاختبار الميكانيكا لفته جديده معرفه ما إذا كان هذا لديه نفس الشعور الطبيعي. ويمكن ان يصبح هذا الطابع الثاني ، علي الرغم من ان بعض الناس يشكون بلا شك في البداية (يفعلون دائما).
معرف الوجه يستبدل معرف اللمس

افتح هاتفك ببساطه من خلال النظر اليه
أكثر أمنا من جهاز استشعار بصمات الأصابع
كما تستخدم بالاقتران مع دفع ابل

بدون اتصال معرف ، كيف يمكنك فتح iPhone العاشر الخاص بك ؟ ابل المطالبات التي جعلت من السهل مع ظهور لأول مره من هويه الوجه.

وأضاف "انه في المستقبل نحن كيف فتح الهواتف الذكية لدينا" ، وقال ابل التنفيذية فل شيلر في حفل إطلاق الشركة.
 
 
 
 
لسحب هذا الخروج ، ويستخدم اي فون X الاماميه التي تواجهها الكاميرا العمق السابع truetheater وأجهزه الاستشعار المتعددة (الاشعه تحت الحمراء الكاميرا ، والعرض نقطه ، الخ) لخريطة وجهك. حتى انه يعمل في الظلام ، وفقا لشركه ابل.

التفاح يدعي ان الوجه لن يتم المنتحلة من قبل الصور ، والتي كان لها مشكله مع سامسونج علي الرقم الثامن والملاحظة 8. ذهبت الشركة إلى حد العمل مع صانعي قناع هوليوود لمنع حتى القراصنة الأكثر تقدما من اقتحام الخاص بك iPhone العاشر الجديد.
 
 
 
معرف اللمس فشل لديك 1 في 50,000 فرصه. فرصه لص (أو مكتب التحقيقات الفدرالي) يمكن ان ننظر إلى اي فون الخاص بك وفتحها مع هويه الوجه ؟ انها الآن 1 في 1,000,000 فرصه.

العلم وراء الوجه معرف معقد للغاية ومثيره للاهتمام. انها تقريبا ممزقه من العناوين من صحيفة--واحده والتي تطبع في المستقبل. حقيقة ان تتحسن في الاعتراف الخاص بك 3d القدح علي مر الزمن لدينا مفتون.
iPhone العاشر عدسه الكاميرا المزدوجة

أعاده تصميم الكاميرا المزدوجة العدسة 12mp
تليفوتوغرافي عدسه رويس وفتحه أوسع
وضع عمودي محسن بواسطة أضاءه عموديه

ابل تقول انها أعادت تصميم كاميراتها ، علي الرغم من انه العصي مع الكثير من المواصفات نفسها في العام الماضي: يمكنك الحصول علي كاميرات 12mp مع كل جديد 2017 iPhone.

بطبيعة الحال ، إذا كنت تريد كاميرا مزدوجة العدسة لديك للذهاب مع اي فون العاشر أو اي فون 8 زائد ، وإذا كنت تريد تثبيت الصورة البصرية علي كل من العدسات واسعه الزاوية والمقربة ، سيكون لديك لشراء اي فون العاشر.
 
الأس يساعد علي العمل علي المخاطرة اليدوية عند التقاط الصور. عدسه الكاميرا تتحرك فعلا مع يديك متقلب. الآن انها علي العدسة المقربة ، أيضا ، حتى تتمكن من الصور مع 2x زووم بصري يمكن طمس خاليه كذلك.

أجهزه الاستشعار iPhone X الكاميرا هي أيضا أكبر وأسرع ، والتقاط ما يدعو ابل "ديب بكسل" مع اما f/1.8 الفتحة (واسعه الزاوية) أو تحسين f/2.4 الفتحة (تليفوتوغرافي) العدسة. كما انها تستخدم رقاقه الجديدة الكترونيه والتعلم الألى لتحسين المشاهد حتى قبل ان تؤخذ صوره.

العام الماضي وضع صوره قدمت لنا خوخه الغنية (خلفيه طمس-المضافة) صوره فوتوغرافية. هذا العام ، ابل هو تقديم صوره الاضاءه. فانه يمكن تحويل الضوء في مشهد ، والذهاب بقدر تغيير الخلفية ، أو تطبيق البرق علي وجه الأشخاص ، كما لو كانت تتعرض للضرب من قبل أضواء في الاستوديو. يذكرنا نسخه حيه من انستغرام ، ولكن القيام به علي الهاتف الكاميرا التطبيق الافتراضي.
خداع التفاح السخرية من الكاميرا truetheater

7 mp الاماميه التي تواجه الكاميرا ياخذ وضع المدخل الذي سيبسط
truetheater مليء مجسات الوجه ورسم الخرائط

ابل اي فون العاشر truetheater الكاميرا ليست الكاميرا العادية سيلي. انها 7 النائب ، ولكن المزيد من التكنولوجيا حزم من رايناه في اي وقت مضي في واجهه الكاميرا الاماميه صفيف.
 
 
 
ويضيف وضع صوره الخاص بك السلاوس ، مما يتيح لنا أول iPhone التي لا تملك كاميرا واحده ثابته التركيز. هذا يعني ان الخاص بك يمكن ان يحمل المعرض الذي طمس خلفيه انيقه ، أيضا.

عمق الميدان هو وسيله أفضل من وضع الجمال الذي شعبيه علي الهواتف الروبوت. التاثير الضبابي يستحق ان يكون علي الخلفية ، وليس بشرتك.

ما هو أيضا معباه في الشاشة التي قطعت في اعلي بالاضافه إلى الكاميرا 7 النائب ؟ كاميرا الاشعه تحت الحمراء ، إضاءات الفيضانات ، مستشعر القرب ، مستشعر الاضاءه المحيطة ، مكبر الصوت ، والميكروفون ومتطورة الوجه رسم الخرائط نقطه.

فان الكاميرا truetheater هو الوحش ، وبين الصورة التي سيبسط ، والاضاءه العمودية (كلا ، انها ليست فقط علي الكاميرا الخلفية) ، ومعرف الوجه ، والرسوم المتحركة.
موحيه

يجمع الرسوم المتحركة مع emoji ، بالطبع
مرايا تعابير وجهك بدقه تامه
مثل إصدارات أكثر تقدما من قناع الاداه الاضافيه

موحيه ابل أخذ emoji إلى المستوي التالي ، وذلك باستخدام الكاميرا truetheater لمراه تعابير الوجه الخاص علي الحيوانية أو... الخلق الأخرى ، مثل براز emoji.
 
ابل التطبيق الرسائل تنفجر بالفعل مع ملصقات المرح والمؤثرات الخاصة ونحن لا نعتقد اننا سنستخدم قبل عام. ويقال الشيء نفسه من موحيه. إذا كانت تبدو قليلا لا معني له وسخيفة الآن ، والتحقق مره أخرى معنا في السنه.

ليس من المستغرب ان ابل تعمل مع الاداه الاضافيه علي استخدام الكاميرا الاماميه التي تواجه لجلب أقنعه جديده ، وأكثر واقعيه الملاطف لتبادل الصور التطبيق. هناك الكثير من الإمكانيات وراء هذا الخلق الذي يحركه التعبير.
اي فون المواصفات العاشر

مضاعفه عدد النوى عاليه الأداء
يترجم إلى مزيد من القوه للألعاب 3d و AR

وقد لان التفاح لمرات جديده لها "الرقائق البيوتكنولوجية" مع iPhone X ، سيكون لها سته النواة المعالج للسلطة كل من أحدث ألعاب 3d والتكنولوجيا ار.
 

ماذا يعني ذلك؟ الستة الاساسيه iphone X رقاقه وأربعه النوى عاليه الأداء ، وضعف اثنين من النوى عاليه الأداء علي الاربعه الاساسيه فون 7 زائد.
في حال كنت أتساءل ، والنوى الأخريين ونحن لم يذكر في كل هاتف هي النوى كفاءه الطاقة--ليست هناك حاجه لمحركات رقاقه قويه تعمل عندما الهاتف الخاص بك هو الكذب خاملا علي الطاولة. انه مصمم بذكاء

ونحن لن نعرف ذاكره الوصول العشوائي حتى شخص ما يعطي فتح اي فون العاشر ، كما ابل لا يكشف عن المواصفات RAM. ولكن أحد التقارير قد اقترح iphone X سياتي مع 3gb من ذاكره الوصول العشوائي ، والمبلغ نفسه راينا حزمه التفاح في اي فون 7 زائد.
اي فون العاشر عمر البطارية وشحن سريع

يدوم ساعتين أطول من العام الماضي iPhone 7
أول سريع الشحن iPhone: 50 ٪ أعاده الشحن في 30 دقيقه

وقدم لنا ابل عنوان كبير في إطلاق iphone X: انها ستدوم ساعتين أطول من الحجم القياسي iPhone 7.

انها سوف تصل إلى كل يوم عمر البطارية ، اعتمادا علي الاستخدام. يمكنك بسهوله خفض استهلاك البطارية مع وضع الطاقة المنخفضة في دائره الرقابة الداخلية 11 لأنها تدوم لفتره أطول.

ما هو المثير للاهتمام هو ان iPhone X سيكون أول ابل الهاتف (مع اي فون الجديد 8 و 8 زائد) مع قدرات الشحن السريع. هذا يمكن ان تعطيك 50 ٪ في 30 دقيقه فقط. الشحن السريع سابقا اقتصر علي أحدث الاقراص الموالية باد والأصلي 12.9-بوصه باد برو.

سيكون لديك لفصل الربيع لبيعها بشكل منفصل البرق إلى الناقل التسلسلي العام والكابلات جيم ومحول. العاشر iPhone ياتي مع كابل البرق العادية والتي تعمل بالطاقة الكهربائية محول الشحن--أصغر من الشاحن حتى تطلب الشركة.
ميزات الواقع المتزايد

إنشات ابل للتو في العالم أكبر النظم الايكولوجيه ار
التجريبية الجديدة هي إطلاق مع دائره الرقابة الداخلية 11
بل انه يعمل علي الاجهزه القديمة (A9 رقاقه واعلي)

التفاح هو الصعودي جدا علي زيادة الواقع ، ومحاباة علي مدي VR. الرئيس التنفيذي تيم كوك يذكر AR خلال كل واحد من الأرباح الفصلية ابل المكالمات في هذه الأيام.
 
 
 
دائره الرقابة الداخلية 11 بيتا هو بالفعل تحويل العالم الخاص بك إلى ملعب الظاهري ، مع ألعاب التي تخلق الكائنات الرقمية علي الجداول الفارغة عند النظر من خلال اي فون أو باد. المنزل تاثيث العملاقة ايكيا ، وفي الوقت نفسه ، هو خلق أدوات لقياس الأثاث العملي. وهذا مجرد غيض من فيض.

هذا هو السبب في ان AR سيلعب دورا كبيرا علي اي فون العاشر ، علي الرغم من ان اي الميزات الحصرية التي يحصل قد تكون الحد الأدنى ، والهواتف القديمة والقدرات ار ، أيضا.

يمكنك معرفه المزيد عن دائره الرقابة الداخلية 11 AR تجربه علي iPhone وتطلب الشركة ، والتي تاتي إلى جميع أجهزه ابل مع رقاقه A9 أو أحدث.

تاكد من قراءه ايدينا علي iPhone X استعراض
 
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

هناك تعليق واحد:

Anhoo, many of the residents here are going back overseas. College is
really quiet at the moment, except for some major counter-strike games.

gta 5 apk

جميع الحقوق محفوظة لــ اندرو تكنولوجي