في حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فمن المفترض أن تقوم شركة ZTE بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الذكي القابل للطي ZTE Axon M اليوم  الثلاثاء الموافق لـ 17 أكتوبر بالتعاون مع شركة الإتصالات الأمريكية AT&T. وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم رصد الهاتف ZTE Axon M يحصل على شهادة الواي فاي من هيئة WiFi Alliance.
للآسف، المعلومات المدرجة في شهادة الواي فاي لا تكشف لنا عن الكثير من التفاصيل حول الهاتف ZTE Axon M بإستثناء أنه يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.1.2 Nougat، وليس بنظام الأندرويد Oreo.
على عكس الهاتف Samsung Galaxy X الذي سمعنا العديد من الشائعات بشأنه في الفترة الماضية والذي من المفترض أن يضم شاشة مرنة واحدة، فإن الهاتف ZTE Axon M الجديد سيضم إثنتين من الشاشات المنفصلة بدقة Full HD مع إطار نحيف جدًا في المكان حيث تلتقي الشاشتين. وفي الوضعية التي يكون فيها الهاتف ZTE Axon M غير مطوي، يصبح لدى الهاتف شاشة بحجم 6.8 إنش وبدقة 1160×1920 بكسل. وبطبيعة الحال، هذه شاشة كبيرة، ولكن ليس بشكل مثير جدًا. ومع ذلك، فإن الهاتف سيكون أصغر حتى من الهاتف Xiaomi Mi Mix من حيث الأبعاد عند طي النصفين.
أيضا، عندما يتم طي الهاتف ZTE Axon M يصبح لديك شاشتين، واحدة في الأمام والأخرى في الخلف. ومع ذلك، الهاتف ZTE Axon M سيكون أكثر تميزا من الهواتف الذكية المزدوجة الشاشة الحالية مثل Meizu Pro 7 و YotaPhone بالنظر إلى أن الشاشة الخلفية في الهاتف ZTE Axon M ستكون أكبر حجما وملونة أيضا.
الهاتف ZTE Axon M سيكون على الأرجح كما قلنا سابقا حصريا لشركة الإتصالات الأمريكية AT&T في الولايات المتحدة الأمريكية وسيكلف 650 دولار أمريكي. ويقال بأنه سيضم المعالج الرباعي النوى Snapdragon 820 و 4GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية، فضلا عن بطارية بسعة 3120mAh، وهذه بطارية غير كافية في إعتقادنا لهاتف ذكي مزود بشاشتين.
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ اندرو تكنولوجي