+Galaxy S8/S8 سيحصلان على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي في أوائل العام المقبل

+Galaxy S8/S8 سيحصلان على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي في أوائل العام المقبل اندرو تكنولوجي، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "اندرو تكنولوجي" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "+Galaxy S8/S8 سيحصلان على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي في أوائل العام المقبل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 14 ديسمبر 2017 04:36 مساءً.
+Galaxy S8/S8 سيحصلان على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي في أوائل العام المقبل اندرو تكنولوجي ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار +Galaxy S8/S8 سيحصلان على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي في أوائل العام المقبل - اندرو تكنولوجي - +Galaxy S8/S8 سيحصلان على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي في أوائل العام المقبل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اندرو تكنولوجي ونبدء مع الخبر الابرز، +Galaxy S8/S8 سيحصلان على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي في أوائل العام المقبل.
(اندرو تكنولوجي) - إذا كنت تستعمل النسخة التجريبية من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo على الهاتف Galaxy S8 أو +Galaxy S8 الخاص بك، فقد تكون مهتما بمعرفة أن هناك نسخة تجريبية جديدة ستصل قريبًا. وركز مندوب لشركة سامسونغ في المملكة المتحدة بأن النسخة التجريبية الرابعة من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo ستصدر في ” المستقبل القريب جدًا “.
إذا كنت تتذكر، فقد أوضحت لنا شركة سامسونغ أنها ستقوم بإصدار النسخة التجريبية الثالثة من نظام الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في ” المستقبل القريب جدًا “، وقد بدأت شركة سامسونغ في اليـوم التالي بإصدار هذا التحديث. لذلك، فمن المعقول أن نتوقع صدور النسخة التجريبية الرابعة من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 قبل نهاية هذا الأسبوع.
وعلاوة على ذلك، فقد اخبر مندوب شركة سامسونغ أيضا بأن النسخة الرسمية والنهائية من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo ستصل إلى الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 بحلول نهاية شهر يناير القادم أو في بداية شهر فبراير الموالي. لذلك لا يزال هناك ما لا يقل عن شهر قبل أن يحظي كافة ملاك الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 على فرصة إستخدام نظام الأندرويد 8.0 Oreo على هواتفهم الذكية.
نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، +Galaxy S8/S8 سيحصلان على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي في أوائل العام المقبل اندرو تكنولوجي ، حيث تم نقل الان خبر +Galaxy S8/S8 سيحصلان على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي في أوائل العام المقبل عبر موقعنا اندرو تكنولوجي، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "اندرو تكنولوجي" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ اندرو تكنولوجي