قوقـل تعلن رسميا عن Android Oreo Go Edition، وهو عبارة عن نسخ خفيفة من الأندرويد Oreo

قوقـل تعلن رسميا عن Android Oreo Go Edition، وهو عبارة عن نسخ خفيفة من الأندرويد Oreo اندرو تكنولوجي، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "اندرو تكنولوجي" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "قوقـل تعلن رسميا عن Android Oreo Go Edition، وهو عبارة عن نسخ خفيفة من الأندرويد Oreo" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 07:15 مساءً.
قوقـل تعلن رسميا عن Android Oreo Go Edition، وهو عبارة عن نسخ خفيفة من الأندرويد Oreo اندرو تكنولوجي ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار قوقـل تعلن رسميا عن Android Oreo Go Edition، وهو عبارة عن نسخ خفيفة من الأندرويد Oreo - اندرو تكنولوجي - قوقـل تعلن رسميا عن Android Oreo Go Edition، وهو عبارة عن نسخ خفيفة من الأندرويد Oreo .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اندرو تكنولوجي ونبدء مع الخبر الابرز، قوقـل تعلن رسميا عن Android Oreo Go Edition، وهو عبارة عن نسخ خفيفة من الأندرويد Oreo.
(اندرو تكنولوجي) - للمرة الثانية، اظهرت شركة قوقل بشكل رسمي عن Android Oreo Go Edition. هذا النظام معروف سابقا بإسم Android Go، وهذه النسخة الجديدة من نظام الأندرويد مصممة خصيصا لأجهزة الأندرويد المتدنية والتي تحتوي ذاكرة تخزينية أقل وتستهلك مقدار أقل من بيانات الإنترنت المحمولة.
نظام Android Oreo Go Edition الجديد يأتي بثلاثة إختلافات رئيسية بالمقارنة مع النسخة الأساسية من نظام الأندرويد Oreo، فهو يعد نظام تشغيل بسيط، وآتي مسبقا مع تطبيقات تم تطويرها لإستهلاك مساحة تخزينية أقل وبيانات أقل، فضلا عن نسخة محسنة من متجر Google Play Store والتي تسلط الضوء أكثر على التطبيقات الخفيفة.
نظام Android Oreo Go Edition يحسن السرعة والموثوقية على الأجهزة المتدنية، مع العلم بأنه يوفر أداء أسرع للتطبيقات بنسبة 15%. يمكنك أيضا الحصول على مساحة تخزينية فارغة أكبر بمقدار الضعف نظرًا لأن نظام التشغيل والتطبيقات المدمجة تأخذ مساحة أقل بنسبة 50%. وهناك أيضا ميزة مدمجة لحفظ بيانات الإنترت المحمولة في التطبيقات، ويمكنك أيضا التحكم في إستهلاك بياناتك في الخلفية.
تمت إعادة تصميم تطبيقات قوقل المثبتة مسبقًا خصيصا لنظام Android Oreo Go Edition. وتشمل هذه التطبيقات Google Go و Google Assistant Go و Youtube Go و Google Maps Go و Gmail Go و Google Gboard و Google Play و Google Chrome، فضلا عن تطبيق Google Files Go الجديد. هذه التطبيقات تأخذ مساحة أقل على الهاتف وتستهلك أيضا مقدار أقل من البيانات والموارد خلال عملها.
وأخيرًا، تم تحسين متجر Google Play Store نفسه لتسليط الضوء على التطبيقات الخفيفة. لا يزال بإمكانك تحميل أي تطبيق تريده ولكنه سيكون هناك قسم خاص يدعى Featured Apps يضم تطبيقات محسنة لإستهلاك مقدار أقل من بيانات الإنترنت المحمولة.
نظام Android Oreo Go Edition سيصدر رسميا مع إطلاق نظام الأندرويد 8.1 Oreo بشكل رسمي يوم غد الأربـعاء الموافق لـ 6 ديسمبر. وسيتم شحنه مسبقا مع الأجهزة الفعلية في الأشهر المقبلة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، قوقـل تعلن رسميا عن Android Oreo Go Edition، وهو عبارة عن نسخ خفيفة من الأندرويد Oreo اندرو تكنولوجي ، حيث تم نقل الان خبر قوقـل تعلن رسميا عن Android Oreo Go Edition، وهو عبارة عن نسخ خفيفة من الأندرويد Oreo عبر موقعنا اندرو تكنولوجي، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "اندرو تكنولوجي" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع.
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ اندرو تكنولوجي