النسخة الأمريكية من الهاتف HTC U11 Life تبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo

النسخة الأمريكية من الهاتف HTC U11 Life تبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "أندرو تكنولوجي" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "النسخة الأمريكية من الهاتف HTC U11 Life تبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 09:14 مساءً.
النسخة الأمريكية من الهاتف HTC U11 Life تبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار النسخة الأمريكية من الهاتف HTC U11 Life تبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo - العرب نيوز - النسخة الأمريكية من الهاتف HTC U11 Life تبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، النسخة الأمريكية من الهاتف HTC U11 Life تبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo.
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بدأت شركة HTC اليـوم بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف HTC U11 Life في الولايات المتحدة الأمريكية. وكما هو الحال دائما، فقد يستغرق هذا التحديث بضعة أيام قبل أن يصل إلى كافة ملاك الهاتف HTC U11 Life في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي حالة إذا كنت تشعر ببعض الإرتباك لأنك سمعت سابقا بأن هذا الهاتف يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Oreo، فواصل القراءة.
في حين أن النسخة العالمية من الهاتف HTC U11 Life تأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 8.0 Oreo النفط، فهذا ليس هو الحال بالنسبة للنسخة الأمريكية من نفس الهاتف والتي تأتي مسبقا مع نظام الأندرويد Nougat ومع واجهة HTC Sense.
ومع ذلك، فقد بدأت شركة HTC اليـوم بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للنسخة المفتوحة الأمريكية من الهاتف HTC U11 Life، وهذا بالفعل ما تم تأكيده من قبل السيد Mo Versi والذي يشغل منصب مدير المنتجات في شركة HTC على شبكة تويتر.
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ اندرو تكنولوجي