أعلنت شركة Essential سابقا أنها لن تقوم بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Essential PH-1، وأنها ستقوم بدلا من ذلك بالإنتقال مباشرة إلى الأندرويد 8.1 Oreo.


والآن، أعلنت شركة Essential أنها قامت بإصدار تحديث الأندرويد 8.1 Oreo التجريبي للهاتف Essential PH-1 والذي يجلب معه أيضا الإصلاحات الأمنية لشهر فبراير. وبطبيعة الحال، هذا التحديث التجريبي الجديد متوفر فقط للمستخدمين الذين ساعدوا الشركة في إختبار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo.

ومع ذلك، لا يزال بإمكان الأشخاص الذين لا يزالون يعملون بنظام الأندرويد 7.1 Nougat إختبار تحديث الأندرويد 8.1 Oreo على هواتف Essential PH-1 الخاصة بهم من خلال تحميله وتثبيته يدويا، ولكن لا تزال شركة Essential تعمل على وضع التحديث في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، وبالتالي الطريقة الوحيدة للحصول على تحديث الأندرويد 8.1 Oreo التجريبي حاليا هي تحميل التحديث عبر الهواء.

وبالإضافة إلى الإصلاحات الأمنية لشهر فبراير، فهذا التحديث الجديد يجلب معه كذلك العديد من التغييرات الأخرى مثل الإختيار الذكي للنص، والتطبيقات الفورية، ووضع صورة في صورة، فضلا عن الإقلاع والتسجيل السريع.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فقد أوضحت لنا شركة Essential في وقت سابق أنها قررت عدم إصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي والإرتقاء مباشرة إلى الأندرويد 8.1 Oreo بسبب بعض المشاكل المتعلقة بالإستقرار. ومع ذلك، فلا يزال من غير الواضح متى ستقوم شركة Essential بإصدار تحديث الأندرويد 8.1 Oreo الرسمي لكافة ملاك الهاتف Essential PH-1.


تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع
جميع الحقوق محفوظة لــ اندرو تكنولوجي