نظام Android P قد يجلب معه مسبقا ميزة تسجيل المكالمات الهاتفية أندرو تكنولوجي، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "أندرو تكنولوجي" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نظام Android P قد يجلب معه مسبقا ميزة تسجيل المكالمات الهاتفية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 5 فبراير 2018 08:12 مساءً.
نظام Android P قد يجلب معه مسبقا ميزة تسجيل المكالمات الهاتفية أندرو تكنولوجي ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار نظام Android P قد يجلب معه مسبقا ميزة تسجيل المكالمات الهاتفية - أندرو تكنولوجي - نظام Android P قد يجلب معه مسبقا ميزة تسجيل المكالمات الهاتفية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا أندرو تكنولوجي ونبدء مع الخبر الابرز، نظام Android P قد يجلب معه مسبقا ميزة تسجيل المكالمات الهاتفية.

(أندرو تكنولوجي _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك إستخدامها لتسجيل المكالمات على هواتف الأندرويد ولكن نظام الأندرويد نفسه لا يجلب معه ميزة تسجيل المكالمات، على الأقل حتى الآن. ومع ذلك، فقد صدر اليـوم تقرير جديد يفيد بأن ذلك سيتغير مع الإصدار القادم من نظام الأندرويد. ومن المتوقع أن تشمل الميزات القادمة مع نظام Android P ميزة تسمح بتسجيل المكالمات. ومن المقرر أن تقوم شركة قوقل بالكشف عن نظام Android P بعد بضعة أشهر، وبالتالي فلا شيء مؤكد الآن.

تم رصد عدد التعهدات التي أجريت مؤخرًا لمشروع Android Open Source Project والتي تضيف الدعم لتشغيل ” نغمة تسجيل المكالمات “، والتي تكرر نفسها بعد كل 15 ثانية. هذه نغمة بتردد 1400Hz تعمل كل 15 ثانية عندما يتم تسجيل المكالمة. وسيتم إضافة هذه النغمة إلى القناة الصوتية للمكالمة ليكون الطرف الآخر قادرًا على فهم أن المكالمة يتم تسجيلها، وهذا السلوك يضمن أن هذه الميزة تلبي متطلبات الهيئات التنظيمية.

ومع ذلك، قد لا يكون هذا مطلوبا في جميع البلدان لأن القوانين تختلف من بلد لآخر. وربما يكون السبب في ذلك هو الإلتزام بتنفيذ خيار يسمح لشركات الإتصالات بتعطيل النغمة أم لا. ويبقى أن نرى ما إذا كانت شركة قوقل ستجعل هذه الميزة مفتوحة لمطوري التطبيقات لأن التعهدات لم تشمل واجهة API عامة.

عموما، من المفترض أن تقوم شركة قوقل بالإعلان رسميا عن نظام Android P في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2018 المقرر عقده في أوائل شهر مايو القادم.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نظام Android P قد يجلب معه مسبقا ميزة تسجيل المكالمات الهاتفية أندرو تكنولوجي ، حيث تم نقل الان خبر نظام Android P قد يجلب معه مسبقا ميزة تسجيل المكالمات الهاتفية عبر موقعنا أندرو تكنولوجي، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "أندرو تكنولوجي" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ اندرو تكنولوجي