الهاتف Huawei P20 سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد Oreo، ومع واجهة EMUI 8.1 أندرو تكنولوجي، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "أندرو تكنولوجي" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الهاتف Huawei P20 سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد Oreo، ومع واجهة EMUI 8.1" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 5 فبراير 2018 04:35 مساءً.
الهاتف Huawei P20 سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد Oreo، ومع واجهة EMUI 8.1 أندرو تكنولوجي ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الهاتف Huawei P20 سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد Oreo، ومع واجهة EMUI 8.1 - أندرو تكنولوجي - الهاتف Huawei P20 سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد Oreo، ومع واجهة EMUI 8.1 .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا أندرو تكنولوجي ونبدء مع الخبر الابرز، الهاتف Huawei P20 سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد Oreo، ومع واجهة EMUI 8.1.

(أندرو تكنولوجي _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بالنظر إلى أن الشركات بدأت بترقية هواتفها الذكية القديمة إلى الأندرويد 8.0 Oreo، فمن المنطقي أن نفترض بأن الهوتف الذكية الجديدة القادمة من هذه الشركات ستأتي مسبقا مع هذا الإصدار الأحدث من نظام الأندرويد. على الأقل هذا ما قيل بأنه سيحدث مع الهاتف الرائد القادم لشركة Huawei والذي من المرجح أن يحمل إسم Huawei P11 أو Huawei P20. في الواقع، لقد صدرت اليـوم إشاعة تفيد بأن الهاتف الرائد القادم لشركة Huawei سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo.

هذه الإشاعة الجديدة تقول أيضا بأن الهاتف Huawei P11 أو أيا كان إسمه سيأتي كذلك مع واجهة EMUI 8.1 الخاصة بشركة Huawei. وكما قلنا سابقا، فليس من المفاجئ أن يأتي الهاتف الرائد القادم لشركة Huawei بشكل مسبق مع الإصدار الأحدث من نظام الأندرويد، ولكن لا يزال من الرائع أن نسمع ذلك مجددًا لمحاولة تهدئه أعصاب عشاق شركة Huawei الذين يأملون في قدوم الهاتف الرائد القادم للشركة مع الإصدار الأحدث من نظام الأندرويد.

وبغض النظر عن نظام التشغيل، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف الرائد القادم لشركة Huawei أيضا مع المعالج HiSilicon Kirin 970، ومع ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية كما أشارت عدد التسريبات في الفترة الماضية. على أي حال، من المفترض أن نعرف كل شيء حول الهاتف الرائد القادم لشركة Huawei عندما تعلن عنه الشركة بشكل رسمي في الحدث الذي تنوي الشركة عقده يوم 27 مارس بالعاصمة الفرنسية باريس.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الهاتف Huawei P20 سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد Oreo، ومع واجهة EMUI 8.1 أندرو تكنولوجي ، حيث تم نقل الان خبر الهاتف Huawei P20 سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد Oreo، ومع واجهة EMUI 8.1 عبر موقعنا أندرو تكنولوجي، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "أندرو تكنولوجي" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ اندرو تكنولوجي