Huawei Mate 9 و Huawei Mate 9 Pro يبدأن بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo

Huawei Mate 9 و Huawei Mate 9 Pro يبدأن بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo أندرو تكنولوجي، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا "أندرو تكنولوجي" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "Huawei Mate 9 و Huawei Mate 9 Pro يبدأن بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 7 ديسمبر 2017 01:36 مساءً.
Huawei Mate 9 و Huawei Mate 9 Pro يبدأن بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار Huawei Mate 9 و Huawei Mate 9 Pro يبدأن بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo - العرب نيوز - Huawei Mate 9 و Huawei Mate 9 Pro يبدأن بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، Huawei Mate 9 و Huawei Mate 9 Pro يبدأن بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo.
(أندرو تكنولوجي) - كما وعدتنا بالفعل، فقد بدأت شركة Huawei اليـوم بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo مع واجهة EMUI 8.0 للهاتفين Huawei Mate 9 و Huawei Mate 9 Pro، وأيضا للهاتف Huawei Mate 9 Porsche Design. وكما سبق وأشرنا، فهذا التحديث الجديد يجلب معه كذلك واجهة EMUI 8.0 والتي تعد الإصدار الأحدث من واجهة Huawei الخاصة.
وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة Huawei بإصدار هذه الهواتف الذكية في هذا الوقت من العام الماضي مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat، ومع واجهة EMUI 5.0. على أي حال، تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الجديد يجلب معه كافة الميزات الجديدة التي وضعتها شركة قوقل في نظام الأندرويد 8.0 Oreo، فضلا عن العديد من ميزات الذكاء الإصطناعي المطورة من قبل شركة Huawei نفسها، بما في ذلك المساعد الرقمي الذي يسند الأوامر الصوتية، وميزة الترجمة، والمزيد. هناك أيضا وضع خاص يدعى Projection يحول الهاتف الذكي إلى حاسب مكتبي عندما يتم ربطه مع شاشة خارجية.
في حالة إذا لم يصل هذا التحديث إلى الهاتف الذكي الخاص بك بعد، فبإمكانك إستخدام التطبيق Huawei HiCare لطلب التحديث. وخذ بعين الإعتبار أن عملية إطلاق التحديث بدأت في الصين، وهذا ما يعني بأن الشركة قد تستغرق عدد الوقت قبل أن تجلب هذا التحديث للمزيد من المناطق الأخرى.
قبل الختام نود أن نشير إلى أن تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Huawei P10 و Huawei Honor V9 لا يزال في المرحلة التجريبية حاليًا.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، Huawei Mate 9 و Huawei Mate 9 Pro يبدأن بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo اندرو تكنولوجي ، حيث تم نقل الان خبر Huawei Mate 9 و Huawei Mate 9 Pro يبدأن بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo عبر موقعنا اندرو تكنولوجي ، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "اندرو تكنولوجي " ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع.
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ اندرو تكنولوجي