جوجل تصدر تحديث الأندرويد 8.1 Oreo لأجهزة Pixel و Nexus المتوافقة

جوجل تصدر تحديث الأندرويد 8.1 Oreo لأجهزة Pixel و Nexus المتوافقة  ننشر لكم جوجل تصدر تحديث الأندرويد 8.1 Oreo لأجهزة Pixel و Nexus المتوافقة، جوجل تصدر تحديث الأندرويد 8.1 Oreo لأجهزة Pixel و Nexus ، جوجل تصدر تحديث الأندرويد 8.1 Oreo لأجهزة Pixel و Nexus المتوافقة.
اندرو تكنولوجي قامت شركة جوجل بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لهواتف Google Pixel وأجهزة Nexus المدعومة منذ بضعة أشهر، ولكن يبدو أن الشركة لديها تحديث رئيسي آخر لهذه الأجهزة. في الواقع، لقد بدأت شركة جوجل مؤخرا بإصدار تحديث الأندرويد 8.1 Oreo للأجهزة المذكورة آنفا، وهو التحديث الذي يجلب معه عددًا من التحسينات والميزات، والإصلاحات.
من بين الأشياء التي تم إصلاحها في تحديث الأندرويد 8.1 Oreo الجديد نجد مشكلة تشوه الصوت أثناء تسجيل الفيديوهات بإستخدام كاميرات الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL. وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة جوجل بأن نظام الأندرويد 8.1 Oreo الجديد يجلب معه شبكة عصبية لتعزيز قدرات التعلم الآلي.
ويهدف هذا إلى المساعدة في دعم تقنية التعلم الآلي في التطبيقات، لذلك سيكون من المثير للإهتمام أن نرى المطورين الذين سيقومون بالإستفادة من ذلك. ومن المحتمل أن يبدأ تحديث الأندرويد 8.1 Oreo الجديد بالوصول إلى أجهزة Google Pixel و Nexus على مدار الأسبوع القادم، لذلك إذا كنت تملك واحد من الهواتف الذكية المدعومة، فينبغي عليك ترقب هذا التحديث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اندرو تكنولوجي . اندرو تكنولوجي، جوجل تصدر تحديث الأندرويد 8.1 Oreo لأجهزة Pixel و Nexus المتوافقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ اندرو تكنولوجي