يمكنك Cobo Launcher Easily DIY Theme من تغيير مظهر جهاز الآندرويد الخاص بك بشكل كامل، مشخصا ليس فقط الخلفية بل أيضا الأيقونات، شاشة البدء، وداخل المجلدات.

يوفر Cobo Launcher Easily DIY Theme تلقائيا خلفية شاشة أنيقة وجذابة بمجموعة كاملة من الأيقونات المناسبة لكي لا تتصادم أي منها. الكاميرا، المتصفح، الأستوديو، Play Store... كل أيقونات التطبيق تم مطابقتها بطريقة مثالية مع الجمالية الجديدة.

بالإضافة إلى هذا التغيير الجمالي، يمكنك Cobo Launcher Easily DIY Theme من إضافة 'ودجات' على سطح مكتبك لجعل القيام بأي مهمة أسهل. واحدة منها، على سبيل المثال، يمكنك من تنظيف جهازك بلمسة واحدة، وحتى أكثر أهمية، مشاهدة حالته من الواجهة نفسها.

مميزات أخرى من Cobo Launcher Easily DIY Theme تحتوي على خيار تغيير خلفية النص بالإضافة إلى تنزيل مواضيع إضافية لتجميل جهازك. 

مميزات اللعبة :
☆ Cool Lock Screen: تلائم تنسيقات شاشة القفل الشاشة الرئيسية بإتقان، دون الحاجة لإعداد شاشة قفل مرة اخرى. بالطبع، تدعم شاشة القفل لدى Cobo السحب للفتح، كلمة السر لفك القفل و الرسم للفتح الخ..
☆ Charging Screen: لدى Cobo Launcher شاشة شحن فريدة من نوعها توّفر لك تجربة شحن مختلفة. عندما تصل هاتفك للشحن، ستتحوّل شاشة القفل لدى Cobo إلى شاشة الشحن بشكل تلقائي. في شاشة الشحن، سيقوم تأثير الشحن الرائع بإعلامك عن عملية الشحن. إن وضع الشحن المحترف ذات الثلاث مراحل في شاشة الشحن لدى Cobo Launcher يجعل البطارية ممتلئة أكثر و أكثر جاهزية بشكل دائم، و سيزيد من عمر البطارية بشكل فعّال.
☆ App Lock: لا تحب أن يقوم أحدهم بفتح تطبيقاتك الخاصة بحرية؟ الرجاء استخدام قفل التطبيق لدى Cobo Launcher. فقط قم بإنشاء كلمة سر منفصلة لتطبيقاتك الخاصة ، كالواتساب و الفيسبوك، سيعمل قفل التطبيق على حمايتهم فوراً. لن يستطيع أحد اكتشاف أسرارك.
☆ Hide APP: لا تريد أن يقوم أحد بمشاهدة تطبيقاتك المهمة ؟ لا يوجد هنالك مشكلة، يمكنك إخفائهم في الساحب، اعمل على إنشاء كلمة لسر منفصلة بحيث أنت الوحيد من تعرف أين هم.
☆ Ram Boost: اعمل على تنظيف التطبيقات التي تعمل في الخلفية بسرعة ، مما يعمل على التفريغ من ذاكرة هاتفك و يصبح هاتفك يعمل بسلاسة أكبر.
☆ Quickly Search: امسح للأسفل على الشاشة للبحث في تطبيقاتك المحلية و أي محتوى على الشبكة.
☆ Floating Toolkit: تحقق من حالة الطقس على مدار 7 أيام بشكل مباشر، أضف التطبيقات الأكثر استخداماً. يمكنك أيضا تخصيص أنماط رمز الأدوات ، جاعلاً شاشتك الرئيسية خالية من الأخطاء في كل تفصيل.

معلومات التطبيق : 
الشركة المنتجة : IKMY TECH
نوع تطبيق : تخصيص
الإصدار : v2.5.2 
التوافق : 4.0 فما فوق
حجم التطبيق : 8 ميجابايت
السعر : التطبيق بكامل المميزات المدفوعة متوفر مجاناً !
صور من التطبيق :
 
رابط تحميل التطبيق : Google Play


تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ اندرو تكنولوجي